استشهد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح فيما يتعلق بقلة أهداف الأوروجواياني داروين نونيز.

كان نونيز قد سجل 15 هدفًا فقط في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من بنفيكا، في يونيو الماضي، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني.

ولم يتمكن نونيز من الإيفاء بالتوقعات العالية التي صاحبت صفقة انتقاله إلى الأنفيلد، وهو ما تسبب في تعرضه للكثير من الانتقادات.

ولكن كلوب دافع عن نونيز بشكل قوي، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هناك الكثير في المستقبل، هذا واضح، هو يحتاج إلى وقت من أجل الاستقرار، أصعب شئ بالنسبة للمهاجم أن ينتقل إلى الفريق لا يؤدي بشكل جيد".

وأضاف: "تخيل لو لعب معنا في موسم جيد، موسم نحصل من خلاله على 80 نقطة أو أكثر، لكان قد سجل المزيد من الأهداف بالتأكيد، لكن الأمر يشبه الآن كل موقف صنعناه من قبل ونفتقده الآن".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف إنجازًا جديدًا في مباراة ليفربول وليستر سيتي

وواصل: "محمد صلاح في أفضل موسم له، عندما سجل 40 هدفًا، أهدر الفرص، هذا أمر طبيعي، هالاند يهدر الفرص، ولكنهم (مانشستر سيتي) حققوا أكثر بكثير مما صنعناه في هذه الفترة".

وأردف: "15 هدفاً هو أمر جيد أيضًا، لا تزال هناك ثلاث مباريات متبقية، لذا من المحتمل أن يتمكن من زيادة هذا الرقم أيضًا، كان لديه الوقت للتكيف في بنفيكا ولم تكن هناك مشكلة لغوية، أو أقل مما هو عليه هنا".

وأكد كلوب: "حاولنا مساعدته حتى يتمكن من مساعدتنا بدرجة أكثر مما قام به بالفعل".