حسم نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي موقفه من بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأيام القليلة الماضية، رغم استمرار عقده مع إنتر ميلان 3 سنوات مقبلة حتى يونيو 2026.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يعلق على اهتمام تشيلسي بضم أونانا

جوسيبي ماروتا

وعلق الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوسيبي ماروتا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" في إيطاليا، وقال: "أعتقد أن هناك كل الشروط ليصبح لاوتارو قائدنا في المستقبل".

وبذلك يؤكد ماروتا أن الأرجنتيني بطل كأس العالم قطر 2022 سيبقى في إنتر ميلان حتى يرتدي شارة القيادة في المستقبل نظرًا لأهميته بالنسبة للنيراتزوري.

وعن رحيل سكرينيار وإمكانية التوقيع مع باريس سان جيرمان: "أردنا أن يكون الأمر مختلفًا، لكنني سأقول شيئًا ما بعد نهاية الموسم".

ولوكاكو: "روميلو سيبقى معنا حتى 30 يونيو، هذا هو موعد انتهاء الإعارة، سيعود إلى تشيلسي الذي سيقرر بالطبع ماذا سيفعل بمستقبله، ما زلنا لا نعرف من هم المسئولين عن التعاقدات في الموسم المقبل أو حتى المدرب الجديد لتشيلسي الذي سيقرر في النهاية".

وإمكانية عودة لوكاكو مرة أخرى إلى إنتر ميلان: "سندرس الأمر جيدًا في المستقبل، عندما نجتمع مع الجهاز الفني، لأننا نركز في الوقت الحالي على المباريات المتبقية لنا في الموسم لأنها مهمة".