علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم الثمين اليوم ضد إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مواجهة إيفرتون صعبة بين مباراتي دوري أبطال أوروبا، وبعدما فاز إيفرتون بخمسة أهداف أمام برايتون".

وأضاف: "منذ الدقيقة الأولى ونحن جعلنا المباراة بين أيدينا، كان أداءً رائعًا من جانبنا في نهاية الموسم، نحن في حاجة إلى انتصارين آخرين لنكون أبطالاً، خطوة بخطوة".

وواصل: "لقد دافع الخصم بعمق، كانت تحولاتهم مذهلة، إنهم الأفضل في هذا الأمر في الدوري، سيطرنا على المباراة وتحلينا بالصبر وهاجمنا المساحات".

اقرأ أيضًا.. فيديو | جوارديولا يشعل حماس جماهير مانشستر سيتي بعد الثلاثية أمام إيفرتون

وأردف: "وصول جوندوجان إلى منطقة الجزاء أمر مذهل، إنه أمر مهم حقًا، في كل مرة نفوز فيها، نحصل على الطاقة للمباراة التالية، نحن نتعافى بشكل جيد".

واستكمل: "مستقبل جوندوجان؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث، ربما يبقى، نأمل ذلك، لقد أظهر مرارًا وتكرارًا جودته والتزامه، لا يقتصر الأمر على تسجيل الأهداف فحسب، بل يمتلك الزخم، كان هكذا ضد ليدز، واليوم مرة أخرى".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ جوندوجان مع مانشستر سيتي في يونيو المقبل، مع وجود رغبة من برشلونة في ضمه.

وعندما سُئل عما قاله للاعبين فيما يتعلق بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعبهم، قال: "قلت لهم حاولوا الاسترخاء، وافعلوا ما فعلتموه في آخر أربع أو خمس سنوات".