تحدث قائد مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان، عن مساهمته في فوز فريقه أمام إيفرتون بثلاثية نظيفة، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، معلقًا على هدفه الرائع.

وسجل جوندوجان هدفين في اللقاء، ونال الألماني إعجاب الجميع بهدفه الأول المذهل في المباراة التي جمعت مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم الأحد.

 أهداف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وقال جوندوجان عن هدفه الأول في تصريحاته إلى "بي بي سي سبورت": "لقد كان الأمر غريزيًا، ما ساعدني كثيرًا أن هالاند يمكن أن يشتت انتباه قلبي الدفاع، رأيت المساحة وحاولت الجري".

وأضاف: "كنت أنتظر كرة محرز، على الرغم من أنها كانت خلفي، كان الأمر جيدًا بالنسبة لي لألمسها، كان كل شيء بعد ذلك غريزيًا، لم أر أي خيار آخر، حاولت فقط أن أسجل الهدف، سارت الأمور على ما يرام".

اقرأ أيضًا | بعد الثلاثية أمام إيفرتون.. جوارديولا يوضح كلماته للاعبي مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

وعن هدفه الثاني، تابع الألماني: "حاولت التقدم لمسافة قصيرة، أشعر أن هذه لحظة استطعت فيها مفاجأته [بيكفورد] قليلاً، اعتقدت أنه كان يفكر في أن رياض سيأخذ الكرة".

وأكمل جوندوجان: "أظهر مدربونا موقفًا مشابهًا، وأخبروني أنه إذا تقدمت لتنفيذ ركلة حرة من هذا القبيل، فأقوم بتسديدة قصيرة المدى ووضعها فوق الحائط، لقد نجحت بشكل مثالي على الرغم من أن الكرة لم تكن في الزاوية كثيرًا".

وأتم: "لقد حاولنا فقط أن نلعب بأسلوبنا في كرة القدم، كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفضل في بعض المواقف، مع الهدف الثالث، تمكنا من إنهاء المباراة والتركيز فقط على الاحتفاظ بالاستحواذ، كنا نعلم أنه سيكون صعبًا ولكن هذا الهدف الثالث ساعدنا كثيراً".