عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومنح أوسوريو اللاعبين بعض التعليمات وطالبهم ببذل أقصى جهد وتنفيذ العمل المطلوب بكل دقة استعدادًا للمباريات المقبلة.

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة تأهيلية متنوعة على هامش المران، بدأت بتدريبات الركض حول الملعب لعدة دقائق تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء الجانب التأهيلي بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق.

طالع أيضًا | أبو رجيلة: فوجئت بلاعب لا أعرفه يرتدي شارة قيادة الزمالك.. ويجب الحفاظ على المركز الرابع

واطمأن الجهاز الفني على جاهزية التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، وشارك اللاعب بصورة طبيعية في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

وكان سيف الدين الجزيري قد خرج من قائمة الزمالك خلال المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري، أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة بسبب تعرضة لإصابة عضلية.

ومن جانبه، واصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، وأدى بعض التدريبات التأهيلية داخل أرضية الملعب، للتخلص من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

وشهدت التدريبات مشاركة محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي فريق 2003، بناء على قرار من أوسوريو، الذي أمر بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول.

ويجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع.

وأشرك أوسوريو أكثر من لاعب من فريق 2003 خلال الفترة الأخيرة في التدريبات، وهم عبد الله محمد ومحيي جمعة وأحمد محمود وأحمد عبد الرحيم إيشو بجانب الثنائي الذي تم تصعيده اليوم محمد صلاح وأحمد رفاعي.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية، وشهدت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، وعقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق، وأقيمت تقسيمة فنية بين فريقين بالتبادل مع الفريق الثالث بحيث يستمر الفائز داخل الملعب.

وقام أوسوريو ومعه مدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر أثناء التقسيمة وتوجيههم.