تحدث أسامة نبيه، لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن أزمة رحيل ابنه يوسف عن أروقة القلعة البيضاء، نهاية الموسم الجاري.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "تلقينا عرضًا من نادي الزمالك لتجديد عقد يوسف، ومجلس الإدارة قدم استقالته، ولم يتحدث معه أحد".

وأضاف: "لم أعرف مع من أتواصل، تحدثت مع عبد الواحد السيد وقال لي سأستفسر عن الأمر وأعود لك، ولم يتواصل معي، والسؤال يبقى.. سيسأل من؟، تواصلت معه مرة أخرى ورد عليَ بأن ملف التجديد ليس مسؤوليته".

خالد الغندور يعلق على رحيل يوسف أسامة لـ بيراميدز.. ويعلق: الزمالك يحتاج لـ 10 لاعبين

وأردف: "بعد ذلك بيومين أوسوريو قال لـ يوسف حدد موقفك هل ستستمر أم لا، ولن تتدرب مع الفريق حتى تحسم موقفك مع الإدارة، وأنا تعجبت من رد فعل المدير الفني، ورد نجلي عليه كان طبيعي وقال له مع من سأتحدث؟، الوضع ليس مُستقرًا، والمدرب رد عليه وقال له لن تكون معي حتى تُحدد موقفك".

وواصل: "بالنسبة لي المدير الفني الأجنبي يستفيد من اللاعب حتى آخر عقده، ولا أحد يملك تأكيد بأن اللاعب وقع لـ بيراميدز، وقالوا على لساني إنني أكدت توقيعه لفريق بيراميدز، وانا قلت إن هناك عرضًا، لكن البعض يؤكد أنه وقع".

وتابع نبيه: "عُرض علينا عرض آخر من الزمالك، إذا أريد الحديث عنه مع من سأتحدث؟، أنا آسف لكن إذا كان أوسوريو لا يعرف من أنا، فيجب على من حوله من مساعدين ومسؤولين عن الكرة أن يُخبروه من أنا، لأن هذا تصرف غير احترافي".

واستكمل: "يوسف تدرب أمس واليوم بشكل منفرد، وغالبًا سيستمر في التدريب منفردًا، يوسف لن ينقطع عن التدريبات، وإذا أراد المدرب ألا يعمتد عليه، عليه أن يكتب ورقة بهذا الأمر".

الزمالك يقرر سفر الونش إلى إلمانيا لإجراء جراحة الصليبي

واستطرد: "بعض زملائنا يُزايدون ويقولون إن خير الزمالك علينا جميعًا، بالتأكيد خيره علينا، ولكن عندما نتناقش على بنود العقد الجديد مع من نتواصل؟، هذا العرض كان وقت تواجد أمير مرتضى، الآن الأخير لم يظهر".

وأتم: "أكرر الأمر، نحن موجودون لو هناك رغبة من النادي في التحدث معنا، مع من نتواصل؟، والمدير الفني أجنبي ولا أعرف من وصل له كل هذه الأمور ولا أريد أن أظلم أحدًا، من المفترض أن يقول له أحد إن الاتحاد الدولي يرفض تجميد أي لاعب أو أن يتدرب بمفرده".