يبدو وأن هناك العديد من اللاعبين الذين قد نراهم خارج الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بعد انتهاء الموسم الحالي في 30 يونيو المقبل.

البداية كانت من خلال التأكيد عبر الصحافة الفرنسية بأن جناح باريس سان جيرمان وبطل كأس العالم قطر 2022 مع الأرجنتين، ليونيل ميسي. سيرحل عن "حديقة الأمراء".

لكن هناك أحد اللاعبين لم يتقبل فكرة رحيل ميسي ألا وهو، ماركو فيراتي، الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية جدًا مع الأرجنتيني منذ انتقاله في صيف عام 2021، وبات يفكر في الرحيل هو الآخر، بحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية.

بالإضافة إلى الهجوم الحاد الذي يتلقاه من قبل جماهير باريس سان جيرمان، فأصبح منفتحًا على فكرة الرحيل بعد مرور 11 عامًا على انتقاله في عمر الـ 19 عامًا من بيسكارا.

اقرأ أيضًأ.. ليكيب: باريس سان جيرمان يعرض حكيمي للبيع بسبب مبابي

ماركو فيراتي

يحصل فيراتي على راتب سنوي قدره 11 مليون يورو، لكن أداءه لم يعد يرتقي لطموحات جماهير باريس سان جيرمان التي ذهب بعضًا منها لمطالبته بالرحيل.

في المقابل، ليس هناك مانع لدى إدارة باريس سان جيرمان في بيع فيراتي الذي جدد عقده فقط في يناير الماضي حتى يونيو 2026 لكن على الإيطالي إخبارهم بذلك وسيتم إيجاد حل.

استمرار فيراتي من عدمه في باريس سان جيرمان يعتمد فقط على تخطيط إدارة النادي سواء مع المدرب الحالي، كريستوف جالتييه، أو مع مدرب جديد مع رغبة العملاق الفرنسي في إحداث العديد من التغييرات في الصفوف وتجديد الدماء.

وأكدت الإذاعة من خلال تقريرها أن ريال مدريد يظل أحد الأندية المهتمة بضم فيراتي لكنهم يركزون في الوقت الحالي على صفقة جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند مع اهتمام آخر من الدوري السعودي مع تقارير برغبة الهلال في ضم الإيطالي.