علّق النجم الفرنسي السابق تييري هنري، على محادثته الخاصة مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي بعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

دي بروين ساهم في تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث حقق الفريق الإنجليزي فوزًا بأربعة أهداف دون مقابل، ليلاقي إنتر ميلان في نهائي إسطنبول يوم 10 يونيو المقبل.

وسجل النجم البلجيكي هدف التعادل لمانشستر سيتي في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، وصنع الهدف الأول الذي سجله برناردو سيلفا في الإياب.

وخلال المباراة انفعل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على دي بروين عندما فقد الاستحواذ على كرة أثناء التمرير لجاك جريليش، وقطع ميليتاو الكرة، ليقل البلجيكي لمدربه :"اصمت".

وشوهد دي بروين وهو يحتضن هنري وجمعتهما محادثة بعد المباراة، وتحدث الفرنسي عن ذلك الأمر.

اقرأ أيضًا | فرديناند يكشف عن رسالة جوارديولا له قبل تأهل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

وقال هنري في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد كانت لحظة مؤثرة، لا أستطيع أن أقول ما دار بيني وبينه لأنني يجب أن أحافظ على خصوصية هذا الأمر".

مضيفًا: "لكن مما قاله لي، أنا أحترم أكثر كيف لعب تلك الليلة وكيف جاء وقاتل مع فريقه، لا يمكنني مشاركة ما قاله لأنني لا أستطيع، لكن مرة أخرى أقول إن دي بروين هو أهم لاعب".

وأشارت "ديلي ميل" أن هنري حافظ على خصوصية الأمر نظرًا لأن دي بروين يمر بمشكلة شخصية، ولذلك رفض الفرنسي الإفصاح عن الحديث.