يضع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عينه على أحد لاعبي برشلونة، ويراقب وضعه مع الفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ينتبه أتلتيكو مدريد لوضع جوردي ألبا مع برشلونة، حيث ينتهي عقده في صيف 2024.

واجتمع وكلاء ألبا، خلال الأسبوع الماضي، مع الإدارة الرياضية لبرشلونة، وأبلغوا النادي برغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق، ومن ناحية أخرى اجتمع ألبا بخوان لابورتا، اجتماعًا غير رسمي في النادي.

وأوضح التقرير أن برشلونة يرى أن الحل الأفضل أن يرحل ألبا بنهاية العام، لكن الوضع التعاقدي للاعب لن يسهل رحيله، بالنظر للزيادة السنوية في راتبه بحسب العقد الموقع بين الطرفين، بالإضافة إلى أن البارسا مديون للاعب بالرواتب المؤجلة.

وأشار التقرير إلى أن هناك فريقين مهتمان بـ جوردي ألبا حتى الآن، وأحدهما هو أتلتيكو مدريد الذي يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر، مع إصابة لاعبه رينيلدو ماندافا.

اقرأ أيضًا | ارتياح في برشلونة بعد قرار أليماني بالاستمرار

العرض الآخر هو من الدوري السعودي، حيث يتطلع الهلال للتعاقد مع ظهير برشلونة، لرغبته في الجمع بينه وبين سيرجيو بوسكيتس الذي أعلن رحيله عن البارسا، بالإضافة لمفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

ولفتت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع كاراسكو حيث إن النادي لديه خيار شراء اللاعب، وفقًا لاتفاق بين الطرفين في صفقة ممفيس ديباي.

لاعب خط الوسط البلجيكي يتبقى له أيضًا عام واحد على عقده مع أتليتكو مدريد، وخيار الشراء يبلغ حوالي  15 مليون يورو، لكن برشلونة يريد التفاوض على هذا الرقم.