ظهر أوناي إيمري، مدرب فريق أستون فيلا، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة ليفربول المرتقبة غدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البطولة.

ويريد ليفربول تحقيق الفوز في مباراة اليوم، للمرة الثامنة على التوالي هذا الموسم، في محاولة للحاق بركب المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في حين أن أستون فيلا يقدم أداءً مثاليًا تحت قيادة المدرب إيمري، حيث حصل على 20 نقطة من 12 مباراة مع الإسباني.

وقال إيمري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه أصعب تحدِ يوم السبت، دفاعيًا علينا أن نقوم بعمل جيد للغاية وسنحاول إيقافهم، فرديًا وجماعيًا، بالنظر إلى القوة الكبيرة التي يتمتعون بها".

وأضاف: "هذا هو العمل الذي نقوم به، سنقوم بالدفاع من خلال محاولة الاحتفاظ بالكرة، ومحاولة اتخاذ مواقع جيدة على أرض الملعب ومحاولة الفوز في كل مبارزة فردية على أرض الملعب، هجوميًا ودفاعيًا".

وواصل: "المفتاح هو أن تكون قادرًا على المنافسة مثلما كنا قبل شهرين أو ثلاثة أشهر، علينا أن نحاول تكرار أفضل عروضنا مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

واستمر: "كمدرب أواجه ضغوطًا في مسيرتنا لفترة طويلة، لقد كنا نتحسن لمواجهة التحديات الصعبة التي يتعين علينا مواجهتها، اللعب ضد ليفربول في ملعبهم كان دائمًا صعبًا للغاية".

وأكد: "الأمر ليس ضغطًا، هذه مباراة للاستمتاع بالتحدي والاستمتاع بالضغط عليهم والاستمتاع باللعب ضدهم حيث يقدمون أفضل أداء لهم خلال هذا الموسم".

وأوضح: "أريد أن أستعد للمباراة مع اللاعبين، أريد أن أستمتع بيوم قبل المباراة، أريد أن أستمتع بالسفر إلى ليفربول والساعات التي تسبق المباراة، محاولًا أن أكون مركزًا وفعالًا خلال ساعتين على أرض الملعب ضدهم".

واستمر: "لقد لعبت ضد ليفربول هناك ودائمًا ما يكون الأمر صعبًا للغاية، اللاعبون هنا لعبوا في ذلك الملعب، ودائمًا ما يكون الأمر صعبًا للغاية، التسجيل يوم السبت سيكون صعبًا للغاية".

واستطرد: "علينا التدرب على لحظات من هذا القبيل، علينا أن نواجه المباراة من هذا القبيل، نريد أن نرتقي لمستواهم الآن، مستوى عالِ".

واختتم: "لقد كانوا معنا في نفس المستوى في الجدول قبل شهر أو شهرين، لكنهم الآن يلعبون مرة أخرى مثل أفضل نسخة من ليفربول مع كلوب".