كشف محمد الحبشي وكيل خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، سبب رفض الكولومبي التواجد في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على حساب أسوان في المباراة الماضية بالدوري المصري.

وكان الزمالك حقق الفوز على أسوان بهدف دون رد سجله محترف الفريق إبراهيما نداي، في مباراة لعبت مساء الخميس على ملعب ستاد القاهرة في إطار الجولة 28 من الدوري المصري.

وقال الحبشي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن سبب عدم حضور أوسوريو مؤتمر مباراة أسوان: "لا توجد مشكلة، المباراة عندما تنتهي المدرب يريد أن يتحدث مع اللاعبين، والموضوع له علاقة بالتنظيم".

طالع | قرار مفاجئ من أوسوريو بعد فوز الزمالك على أسوان

وأضاف: "لا توجد أي مشكلة أو تخوف أوسوريو من عدم وجود مجلس إدارة، الرجل يعمل بشكل طبيعي، ولا توجد أي مُشكلة تواجهه، ولا توجد مشكلة مادية حتى هذه اللحظة، ومهتم بالفريق أكثر من أي شيء آخر".

وعن موقف المدرب من يوسف أسامة نبيه، قال: "هذا أمر يخص المدرب وإدارة النادي، وكل شخص له قراره ويتحمل عواقبه، ولا يوجد تعليق لي".

وأوضح: "الزمالك أو أي فريق يحتاج لتدعيم صفوفه، وأوسوريو سيحدد احتياجاته آخر الموسم".

وأكمل: "الناس ينتقدون عمل أوسوريو، ولا توجد مشكلة في ذلك، لكن هناك محلل فني كان مدربًا لمدة 35 سنة، ومع ذلك يتحدث عن أوسوريو بسخرية، وهذا أمر غير مقبول".

واستكمل: "أحد المحللين أيضًا الذي تولى تدريب أندية في الدرجة الثانية، يتحدث عن أوسوريو بعيدًا عن الفنيات وبطريقة غير لائقة، وهؤلاء الأشخاص ينتمون للزمالك".

وأتم: "أي خبر عن أوسوريو أو أي خبر رياضي بالتأكيد ينتشر في كل مكان، ويصل للرجل".