يفقد فريق الزمالك، 11 لاعبًا من صفوفه في المباراة القادمة أمام الداخلية، المقرر إقامتها غدًا الإثنين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه الداخلية، في إطار الجولة 29 من عمر منافسات بطولة الدوري، وذلك على ملعب استاد السويس الجديد.

وأفاد مراسل "بطولات"، أن قائمة الزمالك يغيب عنها 11 لاعبًا، وهم "عمر جابر ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وناصر منسي ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمود شبانة وأحمد بلحاج".

طالع | قائمة الزمالك لمباراة الداخلية في الدوري.. ظهور ثنائي جديد

وجاءت أسباب الغياب، على النحو التالي، عمر جابر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني لعدم الجاهزية الفنية في ظل معاناته من إجهاد عضلي، ومحمود حمدي "الونش" للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

بالإضافة إلى محمد عبد الشافي لخضوعه لبرنامج تأهيلي بسبب اصابته في الركبة، وأحمد فتوح نظرًا لمعاناته من إصابة عضلية قوية في الحوض، وعبد الله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وناصر منسي نظرًا لخضوعه لـ برنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

ويغيب أيضًا يوسف أسامة نبيه، وفق القرار الفني من أوسوريو بسبب الأزمة الأخيرة بتوقيع اللاعب لـ بيراميدز، وتجميده فنيًا في الفترة الحالية، وسيف جعفر بسبب إجهاد في العضلة الخلفية، ومحمود شبانة آلام في الركبة، وأحمد بلحاج للإيقاف بسبب حصوله على 3 إنذارات.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة.