تفاعلت جماهير فريق طرابزون سبور التركي مع أداء المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد تألقه في المباراة اليوم ضد فريق فاتح قره جمرك.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري التركي، حيث فاز طرابزون سبور بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتمكن محمود حسن تريزيجيه من المساهمة في الهدف الثاني للفريق، والذي اُحتسب عكسيًا، قبل أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية، ثم الرابع.

ملخص لمسات تريزيجيه أمام فاتح قره جمرك

وكتب أحد مشجعي طرابزون سبور عبر تويتر: "بالتأكيد يجب أن يبقى تريزيجيه في الفريق الذي سيقوم بالكثير من العمل على فريق أفضل".

وأضاف ثانِ: "يجب أن يظل تريزيجيه، إذا لم يلتقى عرضًا مرتفعًا جدًا، فيجب عليه البقاء".

وواصل ثالث: "أتفهم مكانة أولئك الذين يلعبون في أوروبا، ولكن ما يقدمه تريزيجيه هو شئ فريد من نوعه ويستحيل تكراره، لهذا السبب من الضروري تقديره أكثر، بدلًا من التركيز على شائعات التعاقدات المفترضة".

وأكد رابع: "أعتقد أنه ساهم بشكل مباشر في 16 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، جمهور طرابزون سبور لم يظهر له الاحترام الذي يستحقه لأنه ليس أشقر".

وكتب خامس: "رغم وجود رد فعل ضد تريزيجيه في بداية الموسم بسبب أخطائه، إلا أنه كان مرة أخرى صاحب الأداء الأفضل هذا العام، أنت واحد من اللاعبين النادرين الذين يعكسون قيمة صفقاتهم".

وتساءل سادس: "لا أفهم لماذا يريد طرابزون سبور بيع تريزيجيه، هو يساهم بـ 15 - 20 هدفًا بشكل مريح في فريق مستقر، لاعب كرة قدم جيد جدًا بالنسبة لتركيا".

وأكد سابع: "تريزيجيه هو أحد أفضل الانتقالات التي تمت في الوقت الخطأ، حتى مع هذا الفريق الميت، ساهم بشكل مباشر في 19 هدفًا، بالتأكيد يجب أن يبقى".