علق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، علي التعادل مع فريق الداخلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين بالدوري.

الزمالك تعادل مع الداخلية، بهدف لكل فريق، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا المذاع علي قناة المحور: "فريق الداخلية أهدر الفوز على الزمالك، في مباراة حاول فيها لاعبو الفارس الأبيض إهداء الثلاث نقاط للفريق العسكري حيث لم يستغلوا الفرص التي اتيحت لهم خلال اللقاء".

طالع | جهاد جريشة يوضح صحة ركلتي جزاء مباراة الزمالك والداخلية

وأضاف: "الزمالك بدأ المباراة بنفس طريقة لعب أوسوريو المصمم على اللعب بها في المباريات الأخيرة ويحاول يطبقها ويحفظ اللاعبين أسلوب لعب جديد عليهم".

وتابع: "أداء غير مقبول من فريق الزمالك لأي زملكاوي، الزمالك لعب مباراة أقل شيء يقال عليها إنه لقاء سيء جدًا".

وأكمل: "الزمالك كان محظوظًا جدًا أنه خرج الشوط الأول متقدمًا بهدف مقابل لا شيء، سيكون من الظلم أن الزمالك يخرج فائزًا، هناك أخطاء كثيرة جدًا من المدير الفني أو اللاعبين".

وأردف: "سيحدث جلسة مع أوسوريو من المسؤولين في الزمالك، كشف حساب عن الـ 6 مباريات الماضية، ويتم مواجهته بالحقائق والأرقام وما له وما عليه، وخلال هذه الجلسة سيتم الاستماع".

وواصل: "الزمالك تعاقد مع مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية وتاريخ كبيرة، ولكن لا يوجد زملكاوي سعيد بأداء الفريق، لأول مرة أشاهد فريق الزمالك وكأني أشاهد فيلم رعب ومشدود، لقاء الزمالك نفس الحالة".

واستكمل: "لا أهدر حق الداخلية قدموا مباراة فيها شجاعة كبيرة جدًا واستغلوا أسلوب لعب الزمالك والمساحات الشاسعة المتواجدة في خط الدفاع، ولولا تألق محمد صبحي كان من الممكن أن يفوز الداخلية بكل أريحية".

واختتم: "إدارة الزمالك تتعامل مع أوسوريو باحترافية كبيرة جدًا وتترك له مساحة لتنفيذ أفكاره، لا يوجد تعامل بالقطعة ودعم كبير جدًا من الجميع داخل النادي".