كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن القبض على عدد من المشجعين، قاموا بشنق دُمية تحمل رقم لاعب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، فينيسيوس جونيور.

ألقت الشرطة الوطنية في إسبانيا القبض على 4 شبان، علقوا دمية على جسر مدريد، بقميص واسم فينيسيوس جونيور، في 26 يناير الماضي.

وحسب ما علمت قناة "CASO AlBierto" الإسبانية، وهي قناة تحقيق إسبانية، فقد تم اعتقال الأربعة في وقت مبكر من صباح اليوم، من قبل الشرطة.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يصدر بيانًا جديدًا بشأن فينيسيوس جونيور ويهاجم رئيس الاتحاد الإسباني

وبدأ التحقيق في واقعة الدمية القابلة للنفخ، حيث تم شراؤها بسعر 30 يورو، وبحثت الشرطة في 58 متجرًا افتراضيًا وفعليًا، في مدريد، التي تبيع هذا النوع من الدمى.

بالإضافة إلى ذلك. ركزت الشرطة على تفريغ الكاميرات الأمنية وسجلات الهواتف بالقرب من جسر إيفيما الذي شهد تعليق الدمية، كما تم استجواب عدد من مشجعي أتلتيكو مدريد، حيث كان مكتوب بجانب الدمية: "مدريد تكره ريال"، أحد شعارات جماهير الروخي بلانكوس.

وأدت التحقيقات إلى أن ثلاثة من مشجعي أتلتيكو مدريد والأخير غير معروف انتمائه، متهمون بجريمة كراهية، وتتراوح أعمارهم بين 19 و25 عاماً.

كما فتح مكتب المدعي العام في فالنسيا، تحقيقًا لتحديد ما إذا كانت الإهانات التي تعرض لها فينيسيوس في مباراة فالنسيا أول أمس، تشكل جريمة كراهية أخرى.