أعلن حارس مرمى ليفربول السابق براد جونز، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، في سن الـ41 عاماً، واختتم مسيرته في نادي مسقط رأسه، بيرث جلوري.

انضم جونز إلى ليفربول من ميدلزبره في أغسطس 2010، كاحتياطي للحارس الإسباني بيبي رينا، وشارك في 27 مباراة على مدار خمس سنوات في آنفيلد.

لعب جونز لعدة أندية، من بيناه ميدلزبره، روثرهام، بلاكبول، ستوكبورت كانتري، شيفيلد وينزداي، ديربي كاونتي، والنصر السعودي.

كان اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا مشجعًا لفريق ليفربول طوال حياته، ولعب لفريق فيينورد في موسم 2016-2017، ولعب مؤخرًا مع نادي بيرث جلوري مسقط رأسه، بحسب موقع ليفربول الرسمي.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا رسميًا لضم هدف ليفربول وآرسنال

وقال جونز في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء: "لقد حان الوقت لخلع قفازي وإنهاء هذه الرحلة الطويلة التي نقلتني إلى جميع أنحاء العالم على مدار الـ 25 عامًا الماضية لأفعل ما كنت أحلم به فقط كصبي صغير في بيرث".

براد جونز

وأضاف: "لقد كان لي شرف اللعب إلى جانب بعض أفضل اللاعبين في العالم والعمل مع بعض المدربين الرائعين الذين ساعدوني طوال الرحلة، إلى مشجعي أنديتي السابقة، أشكركم على دعمكم. إنه لأمر مدهش أن أعتقد أنني كنت جزءًا من بعض اللحظات التاريخية بالنسبة لبعضهم".

وتابع: "يجب أن أشكر زوجتي، التي كان عليها أن تقدم الكثير من التضحيات، وانتقلت أينما أخذتنا مسيرتي المهنية، وأيضًا أطفالي الثلاثة الذين يعيشون الآن في أربعة بلدان وقد تكيفوا دائمًا واتخذوا قرارات التحرك بسهولة أكبر".

واختتم: "آمل أن أستمر في المشاركة في كرة القدم بشكل ما في المستقبل وأن أواصل المشاركة في هذه اللعبة الجميلة".