تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عقب الفوز أمام رايو فاييكانو في منافسات الدوري الإسباني، مساء الأربعاء.

وتغلب ريال مدريد على رايو فاييكانو بهدفين لهدف، في الدقائق الأخيرة للمباراة عن طريق رودريجو.

أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو 

وافتتح أنشيلوتي الحديث عن لاعبه فينيسيوس جونيور، وحالته النفسية بعد أزمة العنصرية التي تفجرت في المباراة الماضية أمام فالنسيا وإهانته من جمهور الخصم.

وقدم جمهور ريال مدريد ولاعبيه الدعم لـ فينيسيوس في مباراة الليلة أمام رايو فاييكانو بملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "نفسيًا فينيسيوس بخير، كل الدعم الذي حصل عليه جيد، إذا لم يكن لديه مشكلة سيلعب، سنرى غدًا ما إذا كان بإمكانه التدرب أو يوم الجمعة ليشارك يوم السبت، لكن اليوم لم يستطع اللعب".

وأضاف بشأن قرار الاتحاد الإسباني برفع البطاقة الحمراء عن فينيسيوس والتي تلقاها في المباراة الماضية: "كنت متفاجئًا، لقد راجعوا موقفًا أعتقد أنه كان خطأً، أعتقد أنه قرار صحيح".

وعن كريم بنزيما الذي سجل الهدف الأول لريال مدريد، أفاد الإيطالي: "أصيب بجرح في قدمه في الشوط الأول أزعجه قليلاً، لقد لعب 90 دقيقة بمستوى جيد، لكن الجرح أزعجه كثيرًا".

وأشاد مدرب ريال مدريد بفيران جارسيا: "ظهير أيسر يتمتع بقدر كبير من الطاقة وسريع للغاية مع الكرة، إمكانياته جيدة بالنسبة لنا وسيكون معنا".

وسُئل أنشيلوتي ماذا يطلب من الجماهير الزائرة، ورد: "أنا لا أطلب من أي شخص أي شيء كل واحد يجب أن يكون له سلوك".

وعاد للحديث عن العنصرية تجاه فينيسيوس واعتذار خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا له، وأشار: "يبدو لي أنه من الجيد أنه اعتذر لفينيسيوس، لقد أدرك الجميع ما حدث، مجتمعنا مليء بالأشخاص الأذكياء، خاصة في إسبانيا، عندما يتخذ الأشخاص الأذكياء قرارات، يتم حلها في وقت أقرب".

وبشأن لفتة رودريجو تجاه فينيسيوس بعد الهدف، حيث دعمه في احتفاله، أكد أنشيلوتي: "إنه متأثر جدًا لأنه صديق مقرب جدًا له، أراد أن يظهر قربه من صديقه".

وأتم معلقًا على مستوى رودريجو: "الموسم المقبل سيكون أفضل، لم يصل إلى أعلى مستوى له، لكنه قريب من ذلك".