اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لروما الإيطالي، أن هناك فريقًا وحيدًا في مسيرته التدريبية لا يحمل له أي مشاعر.

ويستعد مورينيو لنهائي الدوري الأوروبي مع روما حيث يلتقي فريقه مع إشبيلية الإسباني، وسيواجه فيورنتينا أولاً بالدوري الإيطالي يوم السبت القادم، قبل الاستعداد للفريق الأندلسي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "مباراة السبت هي الأكثر تعقيدًا، لا يمكنني المجازفة مع بعض اللاعبين لأن لديهم بعض المشاكل".

وأضاف: "اللعب مع فريق من الأطفال (إشارة للشباب)، هو مخاطرة مبالغ فيها وليست إيجابية أيضًا، يمتلك فيورنتينا 25 لاعباً من نفس المستوى".

وأكمل البرتغالي: "الحل المثالي هو عدم اللعب والاستعداد للنهائي من اليوم، عندما نعود إلى هنا يوم الأحد، سيكون من الأسهل أن يكون لدينا لاعبون متحمسون وسعداء، تركيزي الوحيد على النهائي".

اقرأ أيضًا | مانشيني: الأندية الإيطالية تستطيع حصد بطولات أوروبا الثلاثة

وأشار مورينيو: "أركز قليلاً على فيورنتينا، لكن أركز على النهائي أكثر، كل شيء ثانوي بالنسبة لك عندما تلعب النهائي، هناك أسباب تجعلنا متفائلين، كل ما نريده هو اللعب، لقد قدمنا الكثير لنكون هنا ونريد أن نلعبه، أنا أهتم فقط بالنهائي".

وعندما سُئل عن علاقته بروما، أجاب: "أتمنى ألا يساء تفسير كلامي، لكن النادي الوحيد في مسيرتي الذي لا أحمل له أي شعور كبير هو توتنهام".

وأوضح: "في جميع الأندية الأخرى، كان هناك دائمًا رابط قوي لأن الناس ليسوا أغبياء، الأمر لا يتعلق بالفوز أو الخسارة، يفهم المشجعون أنني أقاتل من أجلهم كل يوم، في حالتي، أنا أنتمي لروما وريال مدريد وإنتر ميلان، هذا أمر مشترك، سوف أكون مرتبطًا إلى الأبد بروما والأندية الأخرى التي دربتها".

وأكد مورينيو: "لقد أصبحت شخصًا ومدربًا أفضل، لكن الجينات هي نفسها، أريد متعة اللعب في النهائي، وأتذكر طريقنا".