يخطط الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للموسم الجديد مع فريقه، مؤكدًا أهمية سوق الانتقالات الصيفي، وشعوره بالراحة رفقة الشياطين الحمر.

ونجح تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، بعد الفوز على تشيلسي برباعية لهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة الخميس.

وشدد المدرب الهولندي على ضرورة بذل الجهد من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، حيث يلتقي الفريقان يوم السبت الموافق 3 يونيو القادم.

وفي تصريحاته إلى "سكاي سبورتس" عقب المباراة، قال تين هاج: "أنا مرتاح هنا، أتذكر أنه بعد المباراة الثانية (الخسارة 4-0 أمام برينتفورد) كان الأمر صعبًا لكننا بنينا فريقا بروح جيدة، ونعمل بشكل جيد في الملعب وحققنا النتائج".

وأضاف: "لم نصل بعد للمكان الذي نريد أن نكون فيه لكننا عدنا إلى دوري أبطال أوروبا وأعتقد أن هذه كانت خطوة مهمة حقًا".

اقرأ أيضًا | تين هاج: مانشستر يونايتد ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا ونسعى للمركز الثالث بالبريميرليج

وفيما يتعلق بالتركيز على المهاجمين، أفاد الهولندي: "علينا العمل على ذلك في السوق الصيفي، الأسبوع المقبل (نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي) سيكون كبيرًا وسنفعل كل ما في وسعنا".

وواصل: "علينا أن نتعافى جيدًا ونمنح أنفسنا أفضل فرصة للحصول على الكأس، دعونا نركز على ذلك، الأسبوع المقبل، وبعد ذلك سنعمل في الخلفية للموسم المقبل".

وحول مفاوضات العقد مع ماركوس راشفورد، أوضح تين هاج: "نحن نعمل على ذلك، لدي شعور جيد حيال ذلك، ماركوس يريد البقاء، نريده أن يبقى".

وبشأن ما يقدمه كاسيميرو للفريق، شدد مدرب مانشستر يونايتد: "إنه لاعب كبير، مثل هذا التوقيع الجيد، لقد تأقلم جيدًا مع كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، غاب عن العديد من المباريات ولاحظنا تأثير ذلك".

وأتم: "عندما لا يتواجد كاسيميرو، فإن لعبنا يختلف، ترى مدى أهميته، إنه في كل شيء، سجل هدفين هذا الأسبوع، الهدف الأول دائمًا هو الأهم في المباراة، إنه يقوم بعمل هائل ونحن سعداء حقًا به".

التعليقات