أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن حسم المارد الأحمر لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، تُعد مسألة وقت، مُشيرًا إلى أن معظم الأندية أصبحت تقلق من مواجهة كتيبة السويسري مارسيل كولر.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الدوري أصبح مسألة وقت بالنسبة للنادي الأهلي، والتركيز الأهم حاليًا هو مواجهتي الوداد في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يسعى للمحافظة على لاعبيه ويقوم بإراحتهم، والمباريات المحلية معظمها في متناول المارد الأحمر".

طالع أيضًا | رئيس لجنة التظلمات يوضح لـ"بطولات" حقيقة تخفيض عقوبة كهربا

وواصل: "أتمنى ظهور مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بشكل جيد في الفترة المُقبلة، وهي فرصة جيدة له في الظهور حاليًا، ومن الوارد أن يكون له دور في المباراة النهائية حال عدم جاهزية محمد الشناوي أو علي لطفي".

وأردف: "معظم الأندية أصبحت تقلق من مواجهة الأهلي، حتى بالرغم من غيابات الفريق بسبب استمرارية الانتصارات، ومواجهة اليوم أمام طلائع الجيش ستكون صعبة على الأخير، لأنهم سيواجهون فريقًا لا يتأثر بالغيابات مُطلقًا".

واختتم: "الأهلي يسعى لتجهيز البدلاء خلال مباريات الدوري، واراحة علي معلول هامة للغاية، والقائد لا يفرق معه شارة القيادة مطلقًا، هناك 11 قائدًا داخل الملعب".

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع طلائع الجيش، اليوم الجمعة، على أرضية استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.