تحدث المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي، فرانك لامبارد، عن نهاية موسمهم السيئ يوم الأحد المقبل، حيث سيلتقون مع نيوكاسل يونايتد.

ولم يرغب لامبارد، في مؤتمره الصحفي اليوم، الحديث عن خليفته الدائم الذي سيتولى مسؤولية تدريب الفريق الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية المختلفة إلى أن ماوريسيو بوتشيتينو سيكون المدرب الجديد لفريق تشيلسي.

وسُئل عما إذا كان خليفته سيكون لديه أصعب وظيفة من أي مدرب آخر للفريق، منذ أكثر من عقدين، بالنظر إلى الحال البائس للبلوز حاليًا.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا أعرف، إنها عناوين صحفية جديدة، ولكني لا أعرف، لم نتمكن بعد من رؤيته".

وأضاف: "لا يمكنني القفز إلى المستقبل، أعتقد أنها وظيفة رائعة لأنها في تشيلسي، ربما حصلت على الوظيفة في المرة الأولى لأن الكثير من كبار المدربين لم يرغبوا في الوظيفة، اعرف ذلك في الحقيقة، كان هذا جزءًا كبيرًا من السبب".

وواصل: "لكنني استمتعت بالعملية واستمتعت بالحضور وأتمنى التوفيق للمدرب الجديد، لا أعرف (إذا كانت مسؤوليته ستكون ثقيلة)، إنها مشكلته".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يكسر صمته بشأن مستقبل ماونت بعد اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد

وأردف: "لا أريد أن يبدو هذا مبتذلًا لكنني لا أشعر أنه وداعًا، أنا أقدر ذلك، ستكون نهاية الموسم ونهاية فترة عودتي الصغيرة".

واستمر: "ولم أحصل على هذا الوداع من قبل حيث كان هناك كورونا، لا أشعر بالغرابة، لن أشعر أبدًا أنني أودع الجماهير، أعيش بالقرب من الملعب وسأعود إلى تشيلسي عدة مرات".

وأكد: "عندما تأخذ مهنة إدارية، فهذا لا يعني أنك ستظل في ناد قضيت 13 عامًا فيه كلاعب، إلى الأبد، أنا هادئ للغاية بشأن ذلك، لست شديد الحنين لكنني بالتأكيد أقدر دعم الجماهير وسأقدر ذلك يوم الأحد".

واختتم: "ولكن أكثر من أي شيء آخر، أود أن أقدم لهم أداءً ليتذكرونه في الصيف قبل الموسم الجديد".