علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز فريقه أمام طلائع الجيش، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز طلائع الجيش، بثنائية نظيفة، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري.. طالع

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نعلم صعوبة المباراة، وأخذنا وقتًا للدخول في اللقاء خلال الشوط الأول وتحسن الأداء في الفترة الثانية بتسجيل أفشة الهدف الأول وسيطرنا على المباراة".

وتابع: "سعيد بمكسب اليوم على الرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين الحاصلين على راحة بسبب الإجهاد".

وأضاف: "مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي يعاني من تورم في العين وقطع في الجفن إثر الكرة المشتركة مع لاعب طلائع الجيش، وغدًا سيخضع لفحوصات طبية، والخوف من أن يُغلق الورم عينه ولا يستطيع الرؤية".

وأكمل: "مصطفى شوبير من بداية الموسم يظهر في المران بمستوى مميز والمباريات الودية أيضًا، ولكن مشاركته في اللقاءات الرسمية ستفيده بشكل كبير حتى في قراراته وستزيده خبرات".

واستكمل: "مشكلة مركز حراسة المرمى أن هناك دائمًا صعوبة في مشاركة الحارسين الثاني والثالث، ولكن جميع حراس الأهلي أثبتوا أنهم جديرون بوجودهم في القلعة الحمراء".

واختتم: "محمد الشناوي وعلي لطفي في التأهيل خلال الفترة الحالية واقتربا من العودة، ومن أول يوم لي مع الأهلي أعمل على ترسيخ فكرة أن المباراة المقبلة هي الأهم فقط لتشغل تفكير اللاعيين، واليوم نجني ثمار ذلك".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل إصابة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حراس مرمى الفريق.