أوضح البرازيلي رودريجو أنه كان غاضبًا قليلًا من مدربه كارلو أنشيلوتي، لحظة استبداله في مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني.

وقاد رودريجو ريال مدريد للعودة أمام إشبيلية بهدفين لهدف، واستبدله مدربه في الدقيقة 81 من اللقاء.

وقال رودريجو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سعداء بالفوز، نحاول أن نلعب بجدية وتركيز كبير، لعبنا بشكل جيد في المباراة الماضية واليوم أيضًا لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وأضاف بشأن هدفيه وأيهما كان أجمل: "صعب الاختيار، لقد كانا هدفين جميلين، والثاني كان أجمل قليلًا، لكن التسجيل من ركلة حرة هو دائمًا مميز، سأختار كلاهما، نحن دائمًا نتدرب ونتحدث، سددت الكرة ونثق في بعضنا البعض".

وعن حديثه مع أنشيلوتي بعد استبداله، أوضح رودريجو: "لقد كنت غاضبًا منه قليلًا، أردت تسجيل هدف ثالث، لكن لا بأس، لقد أخبرني أنه بهذه الطريقة سنفوز".

وتابع بشأن ما فعله ريال مدريد من أجل العودة والفوز: "لقد ظللنا مركزين طوال المباراة، لعبنا بشكل جيد للغاية، استقبلنا هدفًا وواصلنا القتال حتى عدنا وسجلنا الهدفين، كان هذا هو مفتاح المباراة".

وإذا كانت الريمونتادا تظهر شخصية الفريق، أشار البرازيلي: "الكثير من الشخصية، أظهرناها بالفعل في الموسم الماضي، في الدوري ودوري الأبطال، لم يسر الأمر كما أردنا، لكننا واصلنا القتال لأنه من أجل هذا القميص علينا مواصلة القتال حتى النهاية".

وعن تسجيله 19 هدفًا هذا الموسم، أتم رودريجو: "أنا جيد جدًا، سعيد جدًا، كنت أعلم أنه من الطبيعي بالنسبة لي أن أسجل المزيد من الأهداف هذا الموسم، لأنني كنت سألعب أكثر، لا تزال هناك مباراة واحدة متبقية وأريد تسجيل المزيد".

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية