تحدث التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق عن فترة تواجده في مصر.

وقال ساسي في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "عانيت من الأخبار الزائفة كثيرًا في مصر خاصة آخر أيامي قبل رحيلي، وأنا لا أحب الرد، وكنت أترك من يقول يقول، ولكن إن شاء الله سأوضح أمورًا كثيرة".

طالع أيضًا | تقارير توضح فرص عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

وتابع: "هذه الأخبار لم تكن تؤثر كثيرًا علي لأنني لا أتابع، لكنها تصل عندي، وكنت أجد دعمًا كبيرًا من الجماهير رغم الأخبار المغلوطة، وأنا مستحيل أنسى ما حدث معي من جمهور الزمالك، الجماهير كانت تدعمني دائمًا في ظل الأخبار المزيفة، وكانت هناك حملات لدعمي بكل الوسائل المتاحة، وذلك ساعدني على تجاوز أي شيء يحدث".

وأكمل: "لم أتأقلم في قطر سريعًا بعد مصر، أولًا الطقس صعب جدًا مقارنة بمصر، ثانيًا التأقلم مع فريق جديد ودوري جديد كان صعبًا، حاولت التأقلم، وعلاقتي مع المدرب لم تكن جيدة".

واستكمل: "انضممت للدحيل كمحترف، والمدرب لم يراع المرحلة الجديدة التي أمر بها، ولم يمنحني الثقة، ولكن اشتغلت على نفسي، وبعد ذلك قدمت موسمًا جيدًا".

وأضاف: "كان هناك حديث بيني وبين رئيس النادي حول رحيلي بسبب عدم الانسجام، وقال لي لماذا لا تتألق مثلما كنت تتألق في الزمالك، قلت له لست منسجمًا مع المدير الفني، ورئيس النادي حاول التقريب بيني وبين المدرب، وقلت له أريد أن أتألق وإذا لم يحدث ذلك سأرحل".

واختتم: "جلستي مع رئيس الدحيل كانت نقطة فارقة، وبالتأكيد تواصل مع المدرب، لأن المدير الفني بعدها تغيرت معاملته معي، وأصبح يعطيني الثقة ووقت أكبر، أنا لا أحتاج معاملة خاصة، اللاعب يحتاج لمن يتحدث معه لكي يخرج أفضل ما لديه".