تحدث اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك سابقاً والدحيل القطري حاليًا، عن مباراة فريق بلاده الترجي أمام الأهلي، والتي جمعت بين الفريقين بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى علاقته الطيبة بلاعب المارد الأحمر، علي معلول.

وقال فرجاني في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "واجهت الأهلي مع الترجي كثيرًا، مع الصفاقسي والترجي والزمالك، الأهلي لديه تقاليد في دوري الأبطال تجعله أكثر راحة، أي لاعب في النادي هدفه الأول دوري الأبطال".

وأضاف: "قبل مباراة الأهلي والترجي في الذهاب، قلت إن الترجي قادر على الفوز، لكن الأحمر في المجموعات مختلف عن الأدوار الإقصائية وهذا ما سار، الأهلي يتحوّل، حتى عندما فاز الترجي على الأهلي عندما كنت ضمن الفريق التونسي، خسرنا مباراة الإياب".

وأكمل: "في حياتي لم أتشاجر مع أي لاعب أو مدرب في الزمالك كما كان يتردد، ولم أتشاجر مع حازم إمام هذا أكثر صديق لي، حتى لو حدثت مشادة في التدريبات لم يصل الأمر أبدًا للشجار".

طالع | فرجاني ساسي عن رحيله من الزمالك: لم يستغلوا "حلق الحاجة سوزان".. وسأعود في حالة واحدة

وعن ما دار بينه وبين الحكم أمين عمر خلال لقاء المصري، قال: "شعرت بالعصبية بسبب مشاكل خاصة بي، كان هناك خطأين لم أحصل عليهما".

واستكمل: "تحدثت بعصبية مع نفسي لكن الحكم أمين عمر سمع ما قلته وطردني، ثم نزعت السماعة من أُذنه".

وتابع: "أعتذر له وللدوري المصري بالكامل، لست سعيدًا بهذا الموقف لأنه لا يليق بحجم لاعب يلعب في نادي الزمالك".

وبسؤاله، ماذا عن انتقادات قناة الزمالك له؟ أجاب: "أنا أحترم خالد الغندور، هو أشاد بي كثيرًا، لكن في فترة عدم التجديد انتقدني، لكن قناة النادي المفترض أن تحمي اللاعبين، من الممكن أن توجه النقد لكن ليس بهذا الشكل".

وأردف: "في مباراة طلائع الجيش شعرت بآلام في الظهر أثناء دخولي اللقاء، ولم أشعر بها بدرجة كبيرة إلا بعد 30 دقيقة ولم أستطع اللعب أكثر".

واستطرد: "أبلغت طبيب الفريق أنني في حاجة للخروج من المباراة وغير قادر على مواصلة اللعب ولن ألحق بالمباراة التي تليها، وكان لدي إنذارين وأبلغت الطبيب أنني سأحصل على إنذار للحصول على راحة من المباراة القادمة حتى أعود من الإصابة بدون إنذارات".

وواصل: "أبلغت لاعبًا من الفريق المنافس أنني سأقوم بالمناوشة أثناء المباراة لكي أحصل على إنذار قبل الخروج من المباراة وبالفعل حصلت على إنذار وخرجت من المباراة".

وبسؤاله عن علاقته بلاعب الأهلي علي معلول، قال: "لعبنا معًا في الصفاقسي، وعلاقتنا ممتدة من زمن، وعندما نتقابل في المنتخب كنا نمزح مع بعض بشأن الزمالك والأهلي".

وأتم: "لم تتأثر علاقتنا أبدًا بسبب الزمالك أو الأهلي، أنا أحب المزاح، في مباراة السوبر تحركت بعفوية بعد أن سجلت في مرمى الشناوي، وأنا لا أقصد أي شيء سيء، هي حركة عفوية وأفعلها في التدريبات، بعد ذلك قابلت معلول وقلت له هل الشناوي حزن مني، قال لي نعم ولكني شرحت له أنك لا تقصد، واعتذرت للشناوي بعدها".