تحدث محمد صلاح، الدولي المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن زميله الوافد الجديد، الهولندي كودي جاكبو بعد قرب انتهاء أول موسم له داخل الريدز.

وينتهي موسم ليفربول اليوم، حيث يواجه فريق ساوثهامبتون، على ملعب الأخير في السادسة والنصف مساء، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات لـ"ستاديوم أسترو" نقلها موقع "ليفربول إيكو": "جاكبو مثل روبرتو فيرمينو، إنه يحب أن يسقط بعمق الملعب وأحيانًا يلعب دور الرقم 8، إنه يعرف كيف يلعب كرة القدم، هذا أمر مؤكد، لست قلقًا إذا لم يسجل، طالما أن الفريق يفوز فإنه سيسجل الأهداف على أي حال".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف 4 أرقام حال تسجيله في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وأضاف: "أنا دائمًا أتحدث معه، إنه رجل ذكي حقًا ويريد دائمًا التعلم، أقول له دائمًا لا تستمع لأي نقد، فقط العب كرة القدم".

كودي جاكبو

واختتم: "أقوله له أيضًا، لا تقلق بشأن ما يتحدث به الناس إذا ربما لم تسجل الكثير في بعض الأحيان، فهذه نصيحتي له، ما عليك سوى لعب كرة القدم والاسترخاء والاستمتاع بدورك في الفريق".

انتقل جاكبو إلى ليفربول الشتاء الماضي قادمًا من آيندهوفن الهولندي مقابل 42 مليون يورو، بعدما فضل الريدز على مانشستر يونايتد.

لعب صاحب الـ24 عامًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 20 مباراة، بدأ 17 منها وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.