أكد عمر عصر نجم منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة، على سعادته بالوصول إلى ربع نهائي بطولة العالم، مؤكدًا أنها مجرد بداية.

وودع عمر عصر بطولة العالم 2023 المقامة في جنوب إفريقيا بالخسارة بأربعة أشواط نظيفة مساء الجمعة الماضي، أمام بطل العالم والمصنف الأول اللاعب الصيني فان تشيندونج.

وقال عمر عصر في تصريحات عبر برنامج "ملاعب الأبطال"، على قناة "أون تايم سبورت": "وصولي إلى ربع نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة هو مجرد بداية من أجل تحقيق المزيد".

وتابع: "أرسلت منذ سنتين خطة الإعداد الخاصة بي من أجل أولمبياد باريس 2024 للمسؤولين، ولكن للأسف لم يتم إلى الآن الحصول على الموافقة".

وأضاف: "أتمنى بالطبع موافقة مسؤولي اتحاد تنس الطاولة على خطة الإعداد الخاصة بي خلال الفترة الحالية".

وواصل: "معظم المسؤولين لم يمارسوا رياضة تنس الطاولة، والبعض الآخر ليسوا في الإدارة على المستوى العالمي وهذا سبب حدوث سوء التفاهم".

وأردف: "أحاول خلال الفترة الحالية الاستعداد لأولمبياد بشكل فردي بالتعاون مع مدرب صيني وآخر ألماني، وسعيد جدًا بدعم الشعب المصري، لي وشكرًا لكل الجماهير في دعمكم ومساندتكم".

واختتم: "أمامنا تحد صعب من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 ونستعد بقوة خلال الفترة الحالية، وأتمنى تحقيق ميدالية أولمبية لتنس الطاولة المصري".