ألقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالكرة في ملعب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بشأن فرص العودة للفريق الكتالوني.

وأكد تشافي أن ميسي يستحق وداعية تليق به من جماهير برشلونة، بعد رحيله قبل عامين دون توديع للجماهير على أرض الملعب.

وتحدث تشافي في مؤتمر صحفي عقب فوز برشلونة على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، وسُئل عن مستقبل أنسو فاتي وفيران توريس، مع وضع برشلونة المادي وضرورة تخفيض حد الرواتب والتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف.

وعن أنسو فاتي، أكد تشافي: "لقد لعب مباراة رائعة، برغبة وكثافة، نحتاج إلى عمل من أنسو بالإضافة إلى أهدافه واليوم كان مميزًا للغاية، لا يغير أي شيء بالنسبة له، سنرى الوضع الذي نحن فيه للتوقيع، وبحسب رد الليجا، سنخطط للموسم المقبل".

اقرأ أيضًا | بالدموع.. بوسكيتس وألبا يودعان برشلونة بكلمات مؤثرة في المباراة الأخيرة بكامب نو

وتابع الحديث: "لقد رأينا سيناريوهات مختلفة يُمكن أن تحدث لنا، لسنا مكتوفي الأيدي، إذا تمكنا من تعزيز أنفسنا بكل ما نريد، سنرى السيناريو النهائي لبدء اتخاذ القرارات، إنه الوضع الاقتصادي الذي لدينا وقد ورثناه".

وفيما يتعلق بفرص التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، شدد تشافي: "كل برشلونة تحب ميسي، هذا يعتمد على ما يريد القيام به، إنه يستحق وداعًا جيدًا، كلنا نفكر في ذلك، لنرى".

وعن مستقبل فيران توريس وإمكانية رحيله، أفاد تشافي: "لا يمكننا تأكيد أي شيء، الشيء الوحيد المؤكد هو أن بوسكيتس وألبا يغادران".