امتدح أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، دور الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي في قيادة اتحاد جدة لتحقيق لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "المحور" الفضائية: "طارق حامد وأحمد حجازي نموذج للاحترافية، هناك مواقف كثيرة لحجازي الموسم الماضي والحالي تدل أنه لاعب كبير".

وأكمل حديثه: "انتقال طارق حامد لاتحاد جدة شهد انتقادات كثيرة، وما زالت مستمرة، طارق أثبت للناس أنهم كانوا مخطئين، ونجح في حجز مكان أساسي له في تشكيلة المدرب".

اقرأ أيضا..نايف هزازي يمتدح طارق حامد وحجازي: نتمنى رؤية المزيد من المصريين في الدوري السعودي

وواصل ميدو: "طارق حامد شارك في معظم مباريات اتحاد جدة، في مصر (كانوا شايفينه أبو لهب)، ويحصل على العديد من الإنذارت، لكنه حصل على بطاقة حمراء واحدة و5 إنذارات في واحد من أقوى الدوريات في العالم".

وأتم ميدو: "طارق وحجازي نموذج مشرف وأتمنى ان قصة نجاحهما وكفاحهما مع الاتحاد تدفع الأندية السعودية للتعاقد مع لاعبين مصريين، الدوري السعودي أصبح بالنسبة لمصر كأنه الدوري الإيطالي (الكالتشيو)".

وأضاف ميدو في حديثه عن قوة دوري روشن السعودي: "لكي يصبح بهذه القوة تم دفع كل الديون الخاصة بالأندية السعودية لصالح فيفا، حتى يبدأ كل ناد من جديد، وتم تطبيق العدالة على كل الأندية، الهلال والنصر وكافة الأندية، الميزانية كانت موجودة بشكل عادل وهذا الأمر ساهم في أن يصبح الدوري السعودي قوي للغاية".

وزاد ميدو: "اختيار منتخب جنوب السودان لخوض مواجهة ودية أمر غريب مع احترامي لهم، ما الهدف من مباراة منتخب مصر وجنوب السودان؟، أتمنى من المسؤولين في اتحاد الكرة يبلغونا بالفائدة منها، ويحزنون عندما نتحدث عنهم، منتخب جنوب السودان في تصنيف الفيفا 163".

وختم: "حتى لو فيتوريا هو الذي طلب هذه المواجهة، ما الاستفادة الفنية من مباراة جنوب السودان في هذا التوقيت؟".