أكد الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن سعيدًا بتنفيذه للركلات الحرة.

اللاعب البرتغالي رحل عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي بعدما توصل لاتفاق بفسخ تعاقده، عقب تصريحاته المثيرة ضد النادي ومدرب الفريق إريك تين هاج، قبل كأس العالم في قطر 2022.

كريستيان إريكسن بعد موسم أول مع مانشستر يونايتد، نجح في الفوز بكأس رابطة المحترفين، وتأهل مع الفريق لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، وتنتظره مباراة الأسبوع المقبل أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

طالع أيضًا.. تقارير: كريستيانو رونالدو قد يمنع مانشستر يونايتد من ضم نيمار

اللاعب الدنماركي، كشف عن غضب رونالدو منه بسبب تنفيذه ركلة ثابتة، أثناء تواجد البرتغالي في النصف الأول من الموسم، قبل رحيله إلى النصر السعودي.

وقال إريكسن في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد: "الآن لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تنفيذ الركلات الثابتة، مثل برونو فرنانديز وماركوس راشفورد، وكذلك كان رونالدو قبل أن يرحل".

وأضاف: "لقد نفذت ركلة ثابتة بدلًا من رونالدو، لكنه لم يكن سعيدًا جدًا بذلك، وشعرت بغضبه، ولكن بعد رحيله، نتناوب أنا وبرونو وماركوس على تنفيذ الركلات".

وأشار: "هذا ما اعتدت عليه في مسيرتي بشكل عام، التناوب في تنفيذ الركلات الثابتة بين الجميع، إذا نفذت هذه الركلة، سأحصل أنا على التالية، والعكس صحيح".

واختتم: "منذ اليوم الأول كنت على تواصل جيد مع اللاعبين، لدينا 3 لاعبين الآن مختلفين في تنفيذ الركلة الثابتة، لا يخشون أخذ الكرة ومحاولة التسجيل في أي لحظة".