يرى ديتمار هامان، لاعب فريق بايرن ميونخ الأسبق، أن توماس توخيل المدير الفني الحالي للعملاق البافاري، سيغادر منصبه بعد شهرين فقط من تعيينه.

توخيل تولى قيادة بايرن ميونخ في مارس الماضي، خلفًا لـ جوليان ناجيلسمان، في قرار مفاجئ من إدارة النادي الألماني، وخرج من بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يحقق لقب الدوري.

وفاز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الحادي عشر على التوالي، بعد التفوق 2/1 في الوقت القاتل بهدف جمال موسيالا على كولن، مستغلًا تعثر بوروسيا دورتموند والتعادل مع ماينز، ليتفوق فريق توخيل بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف على الغواصات الصفراء.

احتفالات بايرن ميونخ لم تدم طويلًا بعد التتويج، لتسيطر أخبار إقالة الرئيس التنفيذي أوليفر كان، والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش على الأجواء في نفس الليلة، وبعد الفوز باللقب بساعات.

طالع أيضًا.. توخيل بعد التتويج بـ الدوري الألماني: لا يمكننا الاحتفال بسبب قرارات بايرن ميونخ

ديتمار هامان، تحدث للتلفزيون الألماني قائلًا: "لا أعتقد أنه يمكن استبعاد رحيل توخيل قريبًا، لكنه سيغادر من تلقاء نفسه، سيقدم استقالته لأنه لن يتمكن من الاستمرار".

وأضاف: "عندما تعامل أشخاصًا مثل هؤلاء، عليك أن تسأل نفسك.. هل تريد العمل في هذا النادي؟".

إريك ميجر في نفس المقابلة، قال: "أعتقد أن توخيل سيغادر بحلول يوم الإثنين (اليوم)، ولن يتواجد الموسم المقبل على مقعد المدير الفني لـ بايرن ميونخ".

جدير بالذكر، أن توماس توخيل لديه عقد مع بايرن ميونخ مستمر حتى يونيو 2025.