توج فريق باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي للمرة الحادية عشر في تاريخه والثانية على التوالي، بعد التعادل مع ستراسبورج بهدف لمثله، السبت الماضي.

وغاب نيمار عن الاحتفالات باللقب مع زملائه، وعن التواجد حتى في المدرجات، وذهب لمشاهدة سباقات فورمولا ون في مدينة موناكو، ورأى البعض داخل باريس سان جيرمان هذا التصرف بمحاولة استفزاز جديدة للنادي، حسبما وصفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. جالتييه يوجه طلبًا لإدارة باريس سان جيرمان بعد التتويج بـ الدوري الفرنسي

وبحسب التقارير الفرنسية والبريطانية في الأيام الماضية، فإن خروج نيمار من باريس سان جيرمان أقرب من أي وقت مضى، على الرغم من أن اللاعب لديه عقد حتى يونيو 2027 وراتبه الكبير الذي لا يريد أن يتخلى عنه.

وعلى عكس الصيف الماضي، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان غير متمسك ببقاء اللاعب البرازيلي، حيث يبدو غير متهم بوضع النادي، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وعندما تواصلت مصادر مع صحيفة "ليكيب" بشأن رد فعل بيئة نيمار حول هذا التصرف أجابوا بـ"بلا تعليق"، مما يفسر الكثير بشأن الوضع الحالي بين اللاعب ونادي باريس سان جيرمان.

وتعود أخر مباراة لعبها نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم إلى 19 فبراير، عندما فازوا على ليل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعرض البرازيلي لإصابة في الكاحل غاب على إثرها حتى نهاية الموسم.