تحدث محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، عن إعلان رحيلهم في الفترة الأخيرة، معلقا على وضع فريق الكرة خلال الموسم الجاري.

وقال شيحة في تصريحات تلقزيونية عبر قناة "ETC": "استلمنا فريق الكرة في ترتيب متأخر للغاية، وأصبحنا في المركز الحادي عشر، وهدفنا الوصول لمركز أفضل، اللجنة المؤقتة لإدارة النادي لم تسع للرحيل مطلقًا، وزير الرياضة حاول جلب أسماء كثيرة، والكل لم يرغب في ذلك".

وواصل: "وضعنا أنفسنا تحت (المقصلة) ووافقنا على تولي إدارة الإسماعيلي ونجحنا في ضم كريم الديب وسيرجي أكا في آخر يوم من انتقالات يناير، وقمنا بإنفاق أكثر من 40 مليون جنيه حتى الآن، والمحافظ تعهد بسداد بعض المستحقات للعاملين، بالإضافة إلى وجود دعم من بعض المحبين للنادي بمبالغ قليلة لا تُذكر مع حجم الانفاق الهائل للنادي".

وواصل: "الأمور تسير مع الإسماعيلي بـ(الستر)، واللاعبون رجال، يريدون عبور الفترة الصعبة، وكل شعب الإسماعيلية شاهد ما فعلناه، ونجحنا في إعادة الثقة للاعبين والجهاز الفني ووصلنا لمركز جيد بعد سلسلة إخفاقات في بداية الموسم، ورغم وجود بعض العثرات لكن نجحنا في حل العديد من الأزمات".

واستطرد: "تقدمنا باستقالة رسمية، لم نذق طعم النوم طوال الفترة الماضية، وكنا نجتهد من أجل الإسماعيلي، لا أريد التطرق إلى من قام برفع القضية، وقام بالإدلاء بالعديد من التصريحات عبر الفضائيات والكل أكد له بعدم صحة ما فعله، ولكن أشكره على ما قام به، وقد شاهدنا مدى الحب والود الذي أظهره جمهور الإسماعيلية".

طالع | اللجنة المؤقتة تُعلن الرحيل عن الإسماعيلي رسميًا

وأضاف: "أشرف صبحي وزير الرياضة أكد لنا دعم الوزارة وبقاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، وأكد عدم وصول أي مخاطبات رسمية بشأن وجود حكم قضائي، وأبلغنا بوجود قضية ضد الجهة الإدارية وليس ضد مجلس الإسماعيلي الحالي، والوزير كان مستاءً من إعلان خبر الاستقالة".

وأردف شيحة: "سنعقد اجتماعًا اليوم، وقد نعود من أجل جماهير النادي الإسماعيلي، ولا أستطيع مقابلة حب جمهور الدراويش سوى بمزيد من العطاء، وهذا رأيي الشخصي بعيدًا عن أراء زملائي داخل اللجنة المؤقتة، ولا أريد ترك الإسماعيلي سوى بعد صناعة فريق جيد وفقا لإمكانيات النادي المالية".

وأوضح: "الشخص الذي قام بمقاضاة الجهة الإدارية بسبب تعيين اللجنة المؤقتة، كانت هناك مجالس إدارات يستفيد منها ويصمت على الأخطاء، الموقف الحالي شخصي وأنا أكبر من الرد عليه، لأن جماهير الإسماعيلي قامت بالهجوم ضده".

وأتم: "نحن لجنة تسيير أعمال، ولا أعرف لماذا تم إصدار حكم بإلغاء تعيين اللجنة، ومن الوارد صدور قرار جديد بتشكيل اللجنة، والأقرب وجود اللجنة لحين اجتماع الجمعية العمومية، والجهاز الفني قام بإيقاف صالح جمعة، وهو لاعب جيد ولو تم احتوائه سيكون الأفضل في مصر بشرط التعامل معه جيدا، فهو ملتزم للغاية ومؤدب ومحترم، ولكن نحن في فترة صعبة، والجهاز الفني لم يغامر بأي لاعب".