أرسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابًا رسميًا لنادي الزمالك، يُهدده بإيقاف قيد اللاعبين وفرض عقوبات كبيرة، بسبب شكوى لاعبي الفريق من عدم الحصول على مستحقاتهم.

وأوضح اتحاد اليد في خطابه، أنه تم منح نادي الزمالك فرصة لسداد مستحقات اللاعبين، وإلا سيتم إيقاف القيد، وعدم مشاركة الفريق في بعض المسابقات.

وأشار الاتحاد إلى أنه من الممكن أن يتم توقيع عقوبات أخرى في حال عدم تسوية مستحقات اللاعبين.

طالع أيضًا | مرتضى منصور ينتقد الأهلي بسبب "ميداليات اليد"

وجاء نص الخطاب كالتالي:

"يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتي وتحيات السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من لا عبى الفريق الأول رجال والمرسلة للاتحاد بتاريخ ٢٠١٣/٥/٢٠ بخصوص مستحقاتهم عن موسم ۲۰۲۰/۲۰۱۹ ، وموسم ۲۰۲۳/۲۰۲۲، وأيضا مكافأة السوبر المصري لسنة ٢٠٢٢".

"نحيط سيادتكم بأنه قد تم إخطاركم بخطابات مرسلة لسيادتكم، بضرورة سداد مستحقات اللاعبين عن موسم ٢٠٢٠/٢٠١ ، ٠٢٠٢٣/٢٠٢٢

"وقد تم الاطلاع على رد سيادتكم بتاريخ ٢٠٢٣/١/٩ ، لذا نحيط سيادتكم علما بأنه في حالة عدم سداد مستحقات اللاعبين عن موسم ۲۰۲۰/۲۰۱۹ ۲۰۲/۲۰ سيتم تطبيق البند (١٣) من عقود اللاعبين مع النادي والتي تنص على:

1- لن يسمح للنادي بقيد لاعب جديد في قائمته السنوية مكان اللاعب الذي لم يسدد النادي مستحقاته أي تكون قائمة النادي ناقصة لاعب ويطبق ذلك أيضا إذا كان هناك أكثر من لاعب.

2- لن يسمح للنادي بالمشاركة في مسابقات كرة اليد المصغرة (ذكور أو اناث). إضافة المبلغ المستحق للاعب على المطالبة السنوية للنادي ويلزم النادي بسددها في

ويحق للاتحاد فرض عقوبات أخرى على النادي المخالف، هذا للعلم والإحاطة واتخاذ اللازم.