عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الاتحاد والانتصار السادس على التوالي، للفريق في بطولة الدوري والاستمرار في المركز الثاني بجدول الترتيب، مشيرا إلى أن اللقاء كان صعبا للغاية والفريق استحق الفوز في النهاية والثلاث نقاط.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف على استاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من بطولة الدوري.

طالع.. فيديو | بيراميدز يهزم الاتحاد السكندري ويواصل مطاردة الأهلي على قمة الدوري

وشدد باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي على أن المباراة كانت رائعة للغاية وقدم لاعبو الفريقين مواجهة ممتازة، لافتا إلى أن لاعبي بيراميدز كانوا عند حسن الظن وحققوا الانتصار الهام رغم الإجهاد الشديد بسبب توالي المباريات.

كما أكد أنه يتواجد في تدريب الفريق منذ يناير الماضي، موضحا أن الفريق في الدوري يسير بخطى ثابتة في الفترة الماضية ويحقق الانتصار تلو الآخر ويتمسك بمطاردة القمة وعلى الأقل الاحتفاظ بالمركز الثاني، وعدم فقدان أي نقاط في تلك الفترة الصعبة، والتي لا بديل فيها عن حصد كل النقاط المتاحة.

وأوضح أنه فخور بمجموعة اللاعبين المتواجدين في صفوف فريقه وسعيد بتدريب هؤلاء اللاعبين الذين يقدمون مواجهات قوية، مضيفا أن المجموعة بالكامل تسجل أهدافا في اللقاءات.

طالع | فرجاني ساسي: أنصح أفشة بالانضمام لـ الزمالك.. وباتشيكو أسوأ مدرب تعاملت معه

وأتم: "الجميع يقدم المطلوب منه في اللقاء بالصورة المطلوبة، والمجموعة بالفعل تعاني من الإجهاد الشديد بسبب لعب لقاءات في جميع البطولات، وفي المستقبل الفريق سيكون قريبًا من تحقيق بطولته الأولى".