قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق إنه سبق وحصل على وعود كثيرة بأخذ مستحقاته المالية ولكنها لم تنفذ.

وأضاف السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "الوزير وجمال علام رئيس الاتحاد أكدا لي أن الملف محسوم وسيتم صرف مستحقاتي قريبًا".

وأردف: "أصبحت محرجًا من الحديث في ملف المستحقات المتأخرة، ومعظم أعضاء الجهاز الفني السابق للمنتخب لم يصرفوها، رغم الوعود الكثيرة".

وكشف: "جمال علام أكد لي أن الوزير هو من سيقوم بصرف المستحقات، ثم طالب الوزير جمال علام بإنهاء الأزمة، ولا أريد الحديث كثيرا في هذا الأمر، ولا أعرف هل تقاضى كيروش مستحقاته أم لا".

وتطرق السيد للحديث عن الأهلي: "خط دفاع الأحمر تحسن كثيرًا بعد كوارث كاس العالم للأندية، الفريق تطور في النواحي الدفاعية ولذلك خرج في المباريات الأخيرة بشباك خالية".

وزير الرياضة: نسعى لزيادة أعداد جماهير الأهلي في نهائي إفريقيا.. ويحق لرئيس الزمالك المعزول الترشح للانتخابات المقبلة

وتابع: "كولر تعامل مع المباريات المؤجلة بشكل جيد للغاية، وخرج منها الفريق بانتصارات وبدون أي إصابات في الفترة الأخيرة".

وأشار: "مازلت أراهن أن برونو سافيو لاعب جيد ويحتاج فقط للمشاركة بصفة مستمرة مع الأهلي".

واستكمل: "مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا صورة مصغرة لما قد يحدث في لقاء الوداد المغربي، خصوصًا في ظل الدفاع القوي الذي تميز به لاعبو سيراميكا ومدربهم حلمي طولان".

واستطرد: "الأهلي سيركز خلال المرحلة المقبلة على لقاء الوداد المغربي، حيث إنه اعتمد على اللاعبين الأساسيين ولم يقم بإجراء تغييرات كثيرة من أجل تجهيزهم للنهائي، ومعظم حسابات الجهاز الفني للأهلي جيدة بالنسبة لمعدلات اللياقة البدنية للاعبين".

وأكد: "مروان عطية يقدم مستوى جيد وثبات مستواه جعله يلعب بشكل أساسي، في وجود ديانج وحمدي والسولية".

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأتم: "أزمة الفريق واضحة ومارسيل كولر اعترف بذلك، سواء بإضاعة الأهداف أو في ضربات الرأس الأهلي يصل كثيرا لمرمى المنافسين وينقصه زيادة الغلة التهديفية".

واختتم: "المواجهات الأخيرة كانت فرصة جيدة للتجهيز لمباراة الوداد المغربي، وكولر حقق ما أراده وفاز بالنقاط وخرج بدون إصابات".