علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر، أمس الإثنين، على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "سيراميكا كليوباترا لعب بشكل دفاعي قوي في لقاء الأهلي، وبيرسي تاو دخل كثيرا للعمق من أجل فتح الطريق أمام محمد هاني في الجبهة اليمني، ولكن الأخير لم يقدم الأداء الهجومي الأفضل".

وتابع: "معظم أندية الدوري المصري تلعب بشكل دفاعي عقيم أمام الأهلي، وطالما سيخسرون في النهاية كان عليهم الخروج للهجوم بدلا من الطرق الدفاعية البحتة التي يلجأون إليها، ولم يكن ظهورهم مكثفاً سوى في اللحظات الأخيرة وتألق مصطفى شوبير بشكل رائع".

طالع أيضًا | ضياء السيد: دفاع الأهلي تطور بعد كوارث كأس العالم للأندية.. وأراهن على سافيو

وواصل: "الأهلي في الموسم الماضي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب، وحالة الفريق حاليا جيدة للغاية، خصوصًا في خط الوسط، والمارد الأحمر يستعيد الاستحواذ بشكل سريع وهو ما يساعده في المباريات الأخيرة من أجل تحقيق الفوز، ويجب الإشادة بالمعد البدني".

واستطرد: "هناك إعداد بدني جيد للاعبين، وتلافي الفريق للإصابات الكثيرة في هذا التوقيت كل موسم؛ ولذلك يجب الإشادة بمخطط الأحمال الذي يتولى المسئولية حاليا في الأهلي".

وأردف: "أتمنى العمل في الأهلي لإفادة النادي، صنعت قطاع الناشئين في مصر المقاصة، وأتمنى أن أخدم القلعة الحمراء وأن يتم الاستفادة من خبراتي".

واختتم: "لم يتم دعوتي لأي حدث داخل النادي، ورغم أنني عضو به، فلا أدخل كثيرًا حتى لا يقولون إنني أريد العمل في الأهلي".