فتح بايرن ميونخ الباب أمام صفقة تاريخية من الدوري الإنجليزي ستكون الأغلى في تاريخ العملاق البافاري، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية.

وسيتنافس بايرن ميونخ مع كل من آرسنال ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي، ديكلان رايس، لاعب وسط وقائد وست هام يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سكاي: بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند بعد نهاية عقده

وبقرار من أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق، فإن بايرن ميونخ مستعد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع رايس، حيث يريد العملاق البافاري تعزيزات قوية خاصة بعد موسم مخيب للآمال كاد ينتهي بالخروج بدون أي بطولة، إلا أن جمال موسيالا كان له رأي آخر وسجل هدف الفوز أمام كولن ببطولة الدوري الألماني.

ديكلان رايس

كان أولي هونيس صاحب قرار طرد المدير الرياضي السابق حسن صالح حميديتش والرئيس التنفيذي أوليفر كان، بعد محادثات مع الرئيس الحالي هيربرت هاينر، والرئيس التنفيذي السابق كارل هاينز رومينيجيه.

وينتهي عقد رايس الحالي في يونيو 2024، إلا أن وست هام لديه اختيار تمديد العقد لعام إضافي، لينتهي في يونيو 2025 وبذلك سيستغل ذلك البند حتى لا يرحل صاحب الـ24 عاما مجانا الموسم المقبل، أو يتفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.