كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قدم عرضًا غير رسمي للنجم ليونيل ميسي، في محاولة لإعادته إلى الفريق الكتالوني مرة أخرى.

وسينتهي العقد الحالي للفائز بكأس العالم مع باريس سان جيرمان، في يونيو المقبل، دون وجود لاتفاق بين الطرفين حول التجديد.

وتحول مستقبل ميسي إلى مادة دسمة للتقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، حيث ارتبط بإمكانية العودة إلى برشلونة، أو الانتقال إلى الهلال السعودي، أو الدوري الأمريكي.

وظهرت تقارير أمس تفيد بأن ميسي يسعى إلى حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن، دون انتظار عرض برشلونة، الذي قد يتأخر أكثر بسبب عدم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

وذكرت شبكة "rac1" الإسبانية أن مصادر مقربة من ميسي أكدت نيته في عدم تأخير القرار بشأن مستقبله، حيث إن كل شئ يشير إلى أن ذلك الأمر سيحدث الأسبوع المقبل.

وأوضحت أنه من أجل أن يكون ميسي قادرًا على اتخاذ القرار، فهو ينتظر أن يحدد برشلونة عرضه الخاص بعودته إلى "كامب نو"، مع وجود ضمانات.

وأفادت أنه في الوقت نفسه أرسل نادي برشلونة إلى ميسي بشكل غير رسمي، عرضًا بقيمة 25 مليون يورو لموسم واحد، وخيار تمديد لموسم آخر.

وأشارت إلى أن ميسي يرى ذلك الاقتراح أنه جيد، مع العلم أنه على اتصال دائم مع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، ولكنه في الوقت ذاته لم يتلق عرضًا حقيقيًا ومفصلًا ليكون قادرًا على دراسته بعمق.