تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن الأسماء التي ارتبط بها الفريق من أجل التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الماضية أو المقبلة.

وفي حوار نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، تحدث تشافي عن روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون، ويانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، وجواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، وكذلك رافينها.

وقال تشافي: "رافينها غير متواجد في السوق (ليس للبيع)، سيبقى في برشلونة وسيساعدنا كثيرًا، إنه لاعب مهم بالنسبة لي، إنه يصنع الفارق".

رافينيا

وعن يانيك كاراسكو، قال: "لدينا بند خيار للتوقيع معه هذا الصيف، تم التفاوض عليه من قبل ماتيو أليماني، لذلك سنرى، هذا يعتمد على الأسبوع المقبل (اجتماع رابطة الدوري الإسباني)، نحن نحب كاراسكو نعم، لكن لا يمكنني قول المزيد".

يقولون إنك ترى أن روبن نيفيز ليس من أولوياتك، هل هذا صحيح؟: "حسنًا، إنه لاعب جيد، لكن هل سيتكيف مع أسلوبنا؟ سنرى، لدينا أسماء مختلفة: الخطة أ، الخطة ب، الخطة ج".

وعن التعاقد مع فيتور روكي، المهاجم البرازيلي الشاب: "المهاجم الجديد ليس أولوية، نحن نحتاج لبديل بجودة عالية جدا لسيرجيو بوسكيتس".

اقرأ أيضًا.. سيميوني يعلن تعاقد أتلتيكو مدريد مع لاعبين.. ويصرّح: جواو فيليكس يُناسب برشلونة

 وبشأن رفض مانشستر سيتي بيع جواو كانسيلو ورد النادي الإنجليزي على ذلك، قال تشافي: "جواو كانسيلو لم يأت إلى برشلونة في يناير لمجرد أن السيتي لم يرغب في ذهابه إلى برشلونة".

وأضاف: "لم يخبروني بأي سبب، ببساطة لا يمكن القيام بذلك لأن مانشستر سيتي رفض خيار برشلونة، اسألهم، اسأل بيب جوارديولا أو مجلس الإدارة".