تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لوسائل الإعلام، قبل مباراة الغد ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: "أنا متحمس للغاية ولعبت العديد من نهائيات الكأس في هولندا كلاعب وكمدرب، وكانت دائمًا تجارب رائعة، ملعب ويمبلي، أعتقد أنه ربما يكون أفضل ملعب في العالم وأن أكون هناك في نهائي الكأس، إنه أمر مثير حقًا".

وعما إذا كانت هذه هي أفضل مباراة في مسيرته، أجب الهولندي: "أوه، لا أعرف، أود أن أقول إنها بالتأكيد مباراة كبيرة، لكنني لا أريد إجراء تقييم على ما هي أكبر مباراة، لكن لدينا فرصة كبيرة ولدينا خصم جيد (مانشستر سيتي)، وخصم رائع، ونتطلع إلى الاختبار".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن مفاجأة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد

وتابع: "كل مباراة عليك الفوز بها، إذا كنت تلعب كرة القدم، فإن كرة القدم تدور حول الفوز، إنها تتعلق بالنتائج، لذا علينا الفوز".

وأضاف: "أعتقد أن وصولنا هنا أمر جيد للغاية، عندما ترى من أين أتينا ثم ترى تطور الفريق وبعد ذلك تكون في دوري صعب مثل الدوري الممتاز، أنت في المركز الثالث وتفوز بكأس الدوري وأنت في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي".

وواصل: "أعتقد أنه يمكنك أن تكون سعيدًا بهذا الموسم، لكنني أعلم أيضًا أننا بعد الصيف نبدأ من جديد ونبدأ من الصفر".

وعما إذا كانت هذه هي المباراة الأخيرة لفوتر فيجورست: "لا أعرف، لا يمكنك قول ذلك في هذه اللحظة، أنا لست في فترة الانتقالات، وأعتقد أن فيجورست لعب بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا".

واختتم بالحديث عن إصابة أنتوني: "من غير المحتمل أن يلعب، لا يزال لديه فرصة ولكن فرصة ضئيلة حقًا، لم يحرز تقدمًا، لذلك لا تزال لديه فرصة ولكن من غير المحتمل أن يكون متاحًا".