توقع النجم السابق لفريق آرسنال، بول ميرسون، هوية الفائز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المرتقب غدًا السبت.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال بول ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "مشجعو مانشستر يونايتد سيحتاجون للذهاب إلى المباراة نهاية هذا الأسبوع على أمل الحصول على شيء مميز".

وأضاف: "إذا لعب كلا الفريقين بشكل جيد في ذلك اليوم، فسيكون هناك فائز واحد فقط، مانشستر سيتي كان الفريق الأفضل هذا الموسم ومن المفترض أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة، أتوقع فوزه 3-0".

وواصل: "ستحتاج الفرق الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى إيجاد طرق لإحداث مفاجأة لـ مانشستر سيتي بدلًا من القلق بشأن ما سيفعله بيب جوارديولا".

وأردف: "مانشستر يونايتد سيجعلها مباراة صعبة، لكن حتى عندما يفوزون في مبارياتهم، فإنهم يمنحون الكثير من الفرص لصالح الخصم".

اقرأ أيضًا.. روبن دياز يوضح موقفه من نهائي كأس الاتحاد ويصرّح: علينا أن نكون مانشستر سيتي

واستكمل: "إذا تمكن فريق تين هاج من إنهاء الشوط الأول دون استقبال أي هدف، فيمكنهم المضي قدمًا في الشوط الثاني وجعلها مباراة لها احتمالين".

وعن تشكيل مانشستر يونايتد، قال: "سألعب بالتأكيد، بـ ماركوس راشفورد في جانب، وسأفكر في اللعب مع أليخاندرو جارناتشو على الجناح الآخر".

واستمر: "جادون سانشو يمكن أن يلعب دورًا حرًا كرقم 10، لأنه سيمنح مانشستر سيتي شيئًا يفكر فيه، سيمنع جون ستونز من الوصول إلى خط الوسط لأنه إذا فعل ذلك، فسيكون لدى راشفورد وجارناتشو مساحة للركض خلفه".

وأكد: "سأفكر أيضًا في لعب ماركوس راشفورد على اليمين، إذا لعب على الجهة اليسرى ضد كايل ووكر، فستكون لديك مراقبة من قِبل أفضل مدافع لدى مانشستر سيتي على أفضل عنصر هجومي لفريق مانشستر يونايتد".

واختتم: "يجب على مانشستر يونايتد تغيير الأمر، لأنه إذا لم يفعلوا ذلك، فهناك فائز واحد فقط (مانشستر سيتي)".