بهدف من توقيع مصطفى فتحي حقق بيراميدز مساء الجمعة فوزًا هامًا على حساب فيوتشر على ملعب "الدفاع الجوي" في الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وبات بيراميدز في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 29 مباراة، بينما خسر فيوتشر للمرة الثالثة هذا الموسم ليتوقف عند النقطة 54 في المركز الثالث بينما الزمالك يقبع في المركز الرابع بـ50 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز بيراميدز على فيوتشر

بدوره يحتاج الأهلي للفوز في 5 مباريات من أصل 10 متبقية للتتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي.

حسابات بيراميدز للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

يستهدف بيراميدز التأهل للمرة الأولى في تاريخه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وذلك عقب التواجد في كأس الكونفدرالية الإفريقية أربع مرات من قبل.

ويحتاج بيراميدز للوصول للنقطة 69 لضمان التأهل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل مما يعني حاجته فقط إلى 8 نقاط وذلك لكون أعلى رصيد يمكن أن يصل إليه فيوتشر هو 69 نقطة ويتفوق بيراميدز على حساب فيوتشر في المواجهات المباشرة بينما أعلى رصيد يمكن الزمالك أن يصل إليه هو 65 نقطة.

ويتبقى لبيراميدز خمس مباريات مما يعني أنه بحاجة فقط إلى الفوز في 3 مباريات من أصل 5 لضمان التفوق على فيوتشر والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج فقط للفوز في مباراتين لضمان التفوق على الزمالك في الصراع على مقعد دوري الأبطال.