عبر إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز عن سعادته، بعد الفوز على فيوتشر، والابتعاد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، والاستمرار في المنافسة للنهاية على لقب البطولة.

ونجح بيراميدز في الفوز على فيوتشر بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة 30 من عمر بطولة الدوري.

وقال إبراهيم عادل في تصريحات للمركز الإعلامي: "الفريق قدم مباراة قوية للغاية ونجح اللاعبون في الفوز الغالي والثلاث نقاط الهامة التي وسعت الفارق مع أقرب المنافسين إلى 7 نقاط، واللاعبون كانوا رجالًا وعند حسن الظن وتحملوا المسئولية وقدموا مباراة قوية واستحق بيرامبدز الثلاث نقاط".

طالع | بعد الفوز على فيوتشر.. كم نقطة يحتاجها بيراميدز للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "المواجهة كانت قوية وصعبة خاصة وأن المنافس خصم قوي ودائمًا المباريات بين الفريقين تتسم بالندية والحماس، ولكن بيراميدز كان الأخطر والأفضل واستحق الفوز والابتعاد بالمركز الثاني".

وواصل: "اللاعبون لديهم إصرار على تعويض المرحلة الماضية والاستمرار في الانتصارات بالدوري حتى اللحظة الأخيرة".

وأكمل: "الفوز بمباراة فاركو المقبلة قبل التوقف الدولي ضروري جدًا، وبعدها سأبدأ في التحضير لرحلة المنتخب الأولمبي إلى المغرب لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس".

واختتم: "أتمنى أن أنجح في قيادة المنتخب وحجز مقعدي في الأولمبياد وأن أشارك لثاني مرة كلاعب في الدورة الأولمبية بعد أولمبياد طوكيو".