أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمام فيوتشر، بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز واجه فيوتشر، أمس الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 30 من عمر المسابقة المحلية. طالع

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "3 نقاط مهمة والأهم الابتعاد بفارق 7 نقاط بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري".

وتابع: "بيراميدز استحق الفوز ولعب من أجله منذ الدقيقة الأولى، وكان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف، ولكن في النهاية الفوز مهم والثلاث نقاط غالية".

وأضاف: "لاعبو بيراميدز أثبتوا أنهم رجالًا وعلى قدر المسؤولية خاصة بعد الخروج الإفريقي وخسارة لقبي الكأس والسوبر المصري، ويحسب لهم أنهم قرروا التعويض في الدوري وتحقيق الانتصار تلو الآخر".

وأكمل: "ومن المهم مواصلة المسيرة والفوز الثامن تواليًا في مواجهة فاركو المقبلة، والتي لابد من الفوز بها للاقتراب أكثر من حسم المركز الثاني والاستمرار ولما لا في المنافسة على لقب الدوري، قبل التوقف الدولي المقبل".

واختتم: "ننتظر خلال 3 أسابيع عودة الثنائي عبد الله السعيد وأسامة جلال للفريق بعد سفرهما عن طريق النادي لألمانيا لإجراء الفحوصات اللازمة هناك، وحاليا يستعد الثنائي للسفر مجددًا لبدء المرحلة الثانية من برنامج العلاج والتأهيل من الإصابة".

ويحتل بيراميدز وصافة ترتيب الدوري المصري بـ61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر بـ5 مباريات أقل، بينما يسكن فيوتشر المرتبة الثالثة بمجموع 54 نقطة.