علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على تصرف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، ضد الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور، بعد نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى اللقاء بفوز إشبيلية على روما بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، ليُتوج باللقب السابع في تاريخه.

واستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور بعد المباراة وتوجه له عند سيارته وتعدى عليه لفظيًا بألفاظ مهينة، وواصل الهجوم عليه خلال المؤتمر الصحفي، ليهاجم جمهور روما الحكم مرة أخرى في المطار، وبناء على ذلك وجه الاتحاد الأوروبي اتهامًا للمدرب البرتغالي بإهانة الحكم.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. ظهور 4 لاعبين شباب

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: "يتصرف الجميع كما يحلو لهم، أفهم أنك تلعب في نهائي وتشعر أنك ظُلمت، لكن يجب أن نتحكم في ردود الفعل".

جوزيه مورينيو وأنتوني تايلور

وأضاف: "يجب أن نكون قدوة، تماما كما نطلب ألا يهينونا، وأن يعاملوننا باحترام، وآمل ألا أسقط أبدا في هذا النوع من السلوكيات".

ويحل برشلونة ضيفا على سيلتا فيجو، غدا الأحد، على ملعب بالايدوس، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.