استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني، على عقد مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل الموافق 10 يونيو الجاري بمقر اتحاد الكرة الساعة الثانية بعد الظهر لإعلان كافة التفاصيل التى تخص معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 12 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر لقاء ودي مع غانا يوم 15 يونيو، ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

اقرأ أيضا..ميكالي: نستهدف إفادة منتخب مصر الأول.. واللاعب المصري يتشابه مع البرازيلي

وتضم مجموعة مصر كل من مالي والكاميرون والنيجر، بينما تضم المجموعة الأولى: المغرب البلد المضيف وغانا والكونغو برازافيل وغينيا، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.

ويعلن ميكالى فى مؤتمر السبت عن 23 لاعبًا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة، إضافة إلى تفاصيل معسكر الإسكندرية وموعد سفر المنتخب للمغرب وآخر الترتيبات.

وناشد ميكالي مختلف وسائل الإعلام بمساندة المنتخب فى مهمته الوطنية، مشددًا على أنه وكل أفراد منظومة العمل يبذلون قصاري جهدهم من أجل رسم الابتسامة على وجوه المصريين وتقديم بطولة تليق باسم ومكانة مصر الكروية.