تحدث قائد فريق مانشستر سيتي، إيلكاي جوندوجان، عن نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب ضد إنتر ميلان.

ويستضيف ملعب "أتاتورك" في تركيا نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، السبت المقبل.

وقال جوندوجان في تصريحات لموقع "يويفا" عن النهائي المرتقب: "تركيا هي موطن والدي، لذا فإن اللعب هناك في هذا النهائي يجعلني فخورًا للغاية".

وأضاف: "لدينا صفات لا تصدق داخل الفريق، لدينا لاعبون غير عاديين، لدينا أيضًا مدرب رائع يطورنا باستمرار من الناحية التكتيكية، والذي يأخذنا دائمًا إلى المستوى التالي ولديه جميع الحلول لمشاكلنا".

وواصل: "أعتقد في الوقت الحالي أنه لا توجد رغبة أكبر من ذلك لفريقنا ونادينا، لا يوجد شيء نريده أكثر من الفوز بدوري الأبطال هذا".

وأردف: "إنتر ميلان لم يصل إلى النهائي بالصدفة، يتمتع هذا الفريق بصفات رائعة، حتى لو لم يكن ذلك كافيًا للفوز بالبطولة هذا العام، لكنهم فازوا للتو بكأس إيطاليا".

وأكد: "هذا فريق يعرف كيف يفوز بالألقاب، إنهم عدوانيون للغاية في طريقة لعبهم، قد يكونون أكثر تركيزًا على الدفاع، لكن لديهم أيضًا صفات هجومية ممتازة".

اقرأ أيضًا.. أرنولد يختار الفريق المرشح للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر

واستطرد: "إنه فريق مستقر للغاية، عادة لا يستقبل شباكه العديد من الأهداف، لذا لن يكون الأمر سهلاً، نحن نعلم أنهم على الأرجح سيكونون سعداء للسماح لنا بالحصول على الكرة، وسيكون الأمر متروكًا لنا لتحقيق أقصى استفادة من الفرص".

واختتم: "سنحتاج إلى الاهتمام بالهجمات المرتدة، يجب أن نكون يقظين للغاية، خاصة في المباراة النهائية، يمكن أن يحدث أي شيء، لذلك علينا أن نكون مركزين للغاية".