شن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، هجومًا حادًا على الحكم الليبي معتز إبراهيم، بسبب قراراته التحكيمية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حقق الفوز بهدفين لهدف أمام الوداد مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما تقام مواجهة العودة في الدار البيضاء يوم الأحد المقبل.

وقال كولر بعد اللقاء: "ما حدث من التحكيم في مباراة اليوم شيء غير طبيعي، الحكم تغاضى عن ركلة جزاء للشحات، والكرة الثانية تخرج الشخص عن شعوره، لاعب الوداد يمسك الكرة بيده وكانت هجمة وهناك لاعبان من الأهلي في الطريق للمرمى، والمفترض يتم منح المدافع المغربي البطاقة الحمراء كما يحدث في أي مكان في العالم وفي أي كوكب، ولم يتحدث أي أحد معه من الحكام ولم يستدعيه مسؤولو تقنية الفيديو، ما حدث يجعل الشخص يخرج عن شعوره".

اقرأ أيضا..موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

وأكمل المدرب السويسري: "نهائي دوري الأبطال يعني مواجهة بين أفضل فريقين في القارة، ليس معنى ذلك أنها سهلة، نحن لا نواجه أنفسنا، متوقع أن تكون هناك ندية، النتيجة كانت ستتغير بسبب قرارات الحكم وأنا غاضب جدًا، لكننا فزنا وسعداء بهذا الفوز، وقادرون على تسجيل الأهداف في المغرب".

وواصل مدرب الأهلي حديثه: "تسجيل الوداد هدف بسبب تأخر التغييرات؟ لا أعتقد أن هذا بسبب تأخير التغييرات، الكل كان يركض للأمام ولم يكن هناك وسط ملعب، هذه ليست الكرة التي نعرفها، كانت هناك قرارات متسرعة من اللاعبين، والهدف بأخطاء منّا وليس بسبب تأخير التغييرات".

وختم كولر: "حققنا الفوز وسعيد بذلك ويمكننا تحقيق الفوز في المغرب، عندما سمعنا أن لقاء العودة سيكون الأخير لحكم اللقاء انتابنا الخوف والقلق لأنه اختيار غريب للغاية، لكن نتمنى أن تكون المباراة عادلة، ليس من حق مدرب المنافس الحديث عن طريقتنا وأسلوبنا، ولن أعلق على تصريحاته أننا افتقدنا للرغبة في زيادة النتيجة".