علق رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك الأسبق، على إعلان المجلس الحالي للقلعة البيضاء، عقد اجتماع في حضور مرتضى منصور رئيس النادي - الصادر ضده قرار بالعزل - لمناقشة موقف نائبه، سليمان وهدان.

وكتب جاسر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خبر قرأته اليوم أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع للنظر في وضع الأستاذ سليمان وهدان، وسيحضر الاجتماع الرئيس المعزول".

طالع أيضًا | سليمان وهدان: مرتضى منصور قرر عزلي من إدارة الزمالك إعلاميًا.. وأمارس عملي بشكل طبيعي

وتابع: "قلتها من قبل، قرار الوزير بتطبيق العزل مع الإبقاء على مجلس الإدارة رغم مخالفاته المالية، وعدم تعيينه من بين أعضائه رئيسًا بديلاً، هو أفضل الأوضاع لـ مرتضى حتى يستطيع إدارة النادي واستمرار التخريب، وهو بمعزل عن تحمل المسؤولية، فسيتحجج أمام المصائب القادمة أن السبب هو عزله".

واختتم: "أتمنى من الوزير أن يجد صيغة ملائمة لتقنين وضع مرتضى منصور رسميًا، مثلاً بإرسال للنادي خطابًا بموافقة الوزارة على تعيينه مستشارًا للمجلس بحجة الحفاظ على فرق النادي من التشتت مع بداية الموسم الجديد".

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.